مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يدشن فعاليات المسابقة المنهجية للصف الثالث ثانوي بين مدارس المحافظة

16/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمهرة الأستاذ سمير مبخوت هراش، اليوم بمدينة الغيضة، المسابقة المنهجية للصف الثالث الثانوي (علمي- أدبي)، بين مدارس مديريات المحافظة للعام الدراسي 2022-2023م.

وخلال فعالية التدشين التي حضرها -مديرعام الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ونائب مدير شركة النفط فرع المهرة الأستاذ محمد أحمد كلشات- اشار مدير عام مكتب التربية هراش، إلى إن مثل هذه المسابقات تعتبر جزء لا يتجزاء من العملية التربوية والتعليمية وتغرس في نفوس الطلاب حب التنافس الشريف وتتيح المجال لاستخراج الطاقات الكامنة في نفوس الطلبة، شاكرا الدعم المستمر لمكتب التربية والتعليم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وفرع شركة النفط بالمهرة.

وتنوعت فقرات المسابقة بين التحدث باللغة العربية الفصحى، والحوار باللغة الانجليزية و الشعر والرسوم العلمية والخرائط والمجلات الحائطية، قسمت إلى مجموعتين المجموعة الأولى تضم بين مديريتي الغيضة وحصوين والمجموعة الثانية بين مديريات قشن وسيحوت والمسيلة، وتكون لجنة تحكيم المسابقة من الموجهين لمختلف المواد الأدبية والعلمية.

وتنفذ المسابقة المنهجية من قبل إدارة التعليم العام قسم الأنشطة تحت رعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، وبتمويل شركة النفط اليمنية فرع المهرة.

حضر الفعالية نائب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى القميري، الأستاذ محمد سكرون مدير إدارة التعليم العام وعدد من مدراء إدارات مكتب التربية.