مديرة إدارة تنمية المرأة بالمحافظة تلتقي مدير عام المسيلة بمكتبها

16/02/2023
شارك هذا الموضوع:

التقت مديرة إدارة تنمية المرأة بمحافظة المهرة الأستاذة لبنى صالح كلشات، يوم أمس الأربعاء، في مكتبها، مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، لمناقشة عدداً من القضايا التي تهم المرأة.

وتهدف زيارة مدير عام المسيلة الأستاذ فضل الدحيمي، لمديرة إدارة تنمية المرأة بالمحافظة، لمناقشة جملة من الملفات المتعلقة بأنشطة إدارة تنمية المرأة بالمسيلة بالفترة الماضية، والأنشطة التي من المقرر تنفيذها خلال العام الجاري 2023م، بالإضافة لمناقشة كيفية تفعيل دور إدارة تنمية المرأة بالمديرية بشكل أفضل مستقبلاً.

ورحبت كلشات، بالأستاذ فضل الدحيمي مدير عام المسيلة، شاكرة زيارة وحرصه على متابعة أداء إدارة تنمية المرأة بالمديرية من خلال الأنشطة التي تم تنفيذها، مثمنة جهود السلطة المحلية بالمسيلة وتسهيل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة تنفيذ أنشطة وفعاليات الإدارة بالمديرية.

من جانبه؛ شكر الأستاذ فضل الدحيمي، الأستاذة لبنى كلشات مديرة إدارة تنمية المرأة بالمهرة، على حُسن الاستقبال، مشيداً بالجهود الجبارة التي تبذلها في سبيل استمرار أعمال وأنشطة إدارة تنمية المرأة بجميع مديريات المحافظة، وبمديرية المسيلة على وجه الخصوص، من خلال تقديم الدعم اللازم لإنجاح كافة الأنشطة التي تهم المرأة، وإشرافها المباشر ومتابعتها المستمرة على جميع الفعاليات لضمان تنفيذها بالشكل الأمثل.