مدير عام مديرية قشن يستقبل بمكتبه طاقم برنامج نحو المستقبل التابع لقناة عدن الفضائية الحكومية

15/02/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، صباح اليوم الأربعاء، في مكتبه، طاقم برنامج "نحو المستقبل" التابع لقناة عدن الفضائية الحكومية، برئاسة المذيع المتألق الأستاذ حسني النجدي مقدم البرنامج.

وتهدف زيارة طاقم برنامج "نحو المستقبل" لمدير عام مديرية قشن، لإجراء حوار تلفزيوني استثنائي لتسليط الضوء على الملفات التنموية في مختلف المجالات بالمديرية و محافظة المهرة بشكلاً عام.

ورحب مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، بمقدم البرنامج الأستاذ حسني النجدي وطاقم القناة المرافق له، مثمناً الجهود التي يبذلها طاقم البرنامج للوصول للعديد المحافظات لإجراء لقاءات تلفزيونية مع شخصيات حكومية ومجتمعية وسياسية، لتسليط الضوء على جوانب عدة تهم المواطن.

وخلال اللقاء؛ استعرض الأستاذ فيصل الجدحي مدير عام مديرية قشن، أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير عجلة التنمية بالمديرية، بالإضافة إلى أهم الاحتياجات الملحة والضرورية التي تحتاجها مديرية قشن اليوم أكثر من أي وقتاً مضى، متحدثاً عن أهم الأعمال والإنجازات التي تحققت منذُ توليه قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

وفي نهاية اللقاء، شكر مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل الجدحي، طاقم البرنامج، والقائمين على قناة عدن الفضائية الحكومية، لإتاحة له الفرصة للحديث عن ملف التنمية وإبراز التحديات والاحتياجات التي تواجه السلطة المحلية بالمديرية وتعيقها من المضي قدماً بهذا الملف الذي يعد معيار أساسي لقياس مستوى التطور للشعوب وبلدانها، متمنياً للقناة وكافة العاملين بها مزيداً من الرقي والتقدم بما يخدم الوطن من خلال منبرها الإعلامي النزيه. حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم سلوم المنهالي، ومدير إدارة المياه بالمديرية المهندس سالم علي شلال .