محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي بالمحافظة

15/02/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي بالمحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري والوكلاء الأستاذ زين العابدين بن علي خودم والأستاذ بدر سالم كلشات والأستاذ حسين علي المسعدي والأستاذة خديجة محمد باكريت، ومشرف الشؤون الفنية المهندس عوض احمد قويزان.

وفي مستهل الاجتماع وقف الجميع دقيقة حداد على روح الفقيد أحمد سالم مهومد مدير عام مطار الغيضة الدولي السابق.

وفي كلمته الترحيبية نقل المحافظ بن ياسر إلى الحاضرين تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، مستعرضا مستجدات الأوضاع في المحافظة والوطن بشكل عام وجهود السلطة المحلية في تعزيز الأمن وتوفير الخدمات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ومتابعاتها المستمرة مع الحكومة.

ووقف معالي المحافظ على نتائج زيارته الأخيرة للرياض ولقاءاته مع رئيس المجلس الرئاسي وعدد من أعضاء المجلس والحكومة والاشقاء في تحالف دعم الشرعية، مؤكدا أن الزيارة مثمرة وستنعكس نتائجها الإيجابية على واقع تحسين الخدمات.

وثمن المحافظ بن ياسر اهتمام قيادة المجلس الرئاسي بمحافظة المهرة، وتجاوبهم مع احتياجات المحافظة والسلطة المحلية.. كما ثمن الدعم والإسناد الذي قدمه ويقدمه التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات.

وشدد المحافظ على مضاعفة الجهود والعمل المؤسسي وتحسين الخدمات وتنفيذ المهام، مؤكداً على ضرورة الارتقاء بمستوى أداء المكاتب التنفيذية وتعزيز النجاحات التي تحققت بما يساهم في دعم عملية التنمية وتثبيت الأمن والاستقرار.

وناقش الاجتماع محضر الاجتماع السابق للمكتب، ومشروع خطة عمل المكتب التنفيذي بالمحافظة للعام 2023م، والملاحظات والمقترحات، ومستجدات أخرى، وأقر الاجتماع مشروع خطة عمل المكتب للعام 2023م مع أخذ الملاحظات والمقترحات الواردة بعين الاعتبار.