أمين عام محلي قشن يدشن امتحانات الترم الأول للعام الجامعي 22م_23م بجامعة حضرموت فرع المديرية

13/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، خلال الأسبوع المنصرم، امتحانات الترم الأول للعام الجامعي 2022م_2023م، بجامعة حضرموت فرع مديرية قشن، بحضور منسقة الجامعة بالمديرية الأستاذة أشواق مبارك عوشن.

وخضع للامتحانات خلال هذا الترم (70) طالب وطالبة من أبناء مديرية قشن و المديريات المجاورة لها، موزعين على (3) مستويات جامعية وبتخصصات مختلفة.

وشكر أمين عام محلي قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، جهود الأخوة في جامعة حضرموت، من خلال إتاحة الفرصة لأبناء قشن لمواصلة تعليمهم الجامعي من خلال فتح فرع للجامعة، وجهود منسقة الجامعة بالمديرية الأستاذة أشواق مبارك عوشن لجهودها المتميزة في التنسيق بين الجامعة والسلطة المحلية بقشن لفتح الفرع منذُ تأسيسه، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم.

ومن جانبها؛ قدّمت منسقة الجامعة بمديرية قشن الأستاذة أشواق عوشن، جزيل شكرها للسلطة المحلية بالمديرية، لما قدّمته من تسهيلات لاستمرار العملية التعليمية بفرع الجامعة، و وضع الحلول والمعالجات لكافة العوائق والصعوبات التي من شأنها إعاقة أعمال الفرع، متمنية للجميع مزيداً التوفيق والسداد في مهامهم مستقبلاً لخدمة أبناء المديرية في شتى المجالات.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة