روضة الوحدة بالغيضة تنظم فعالية توعية حول السلامة المرورية بالتنسيق مع إدارة شرطة السير

12/02/2023
شارك هذا الموضوع:

نظمت اليوم الأحد روضة الوحدة بمدينة الغيضة محافظة المهرة فعالية توعوية خاصة بالسلامة المرورية بالتعاون والتنسيق مع إدارة شرطة السير، بحضور مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم الكثيري، ومدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني والاستاذة خير ياقوت دوامة، مديرة مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وقدم الكثيري و المراني للأطفال شرح مفهوم السلامة المرورية وطرق تطبيقها عملا ما مجموعة من النصائح و الإرشادات التوعوية وكيفية التعامل معها لتجنب حوادث السير و الحفاظ على سلامة الأطفال أثناء السير على الطريق و شرح الإشارات الضوئية وكيفية قطع الطريق من ممر المشاة.

وابدى الاطفال تفاعلاً وحماساً بتعلم قواعد السلامة في الطريق في بيئة مرورية حقيقية والتي كان لها الأثر الإيجابي في ترسيخ مفهوم السلامة المرروية لديهم.

بدورها عبرت مديرة الروضة الأستاذة آسيا التميمي عن سعادتها بهذه الخطوة لنشر الوعي المروري لدى الاطفال بإعتباره من أهم عوامل السلامة للوصول إلى السلوك الاجتماعي السليم، وقدمت شكرها لإدارة شرطة السير و مكتب التربية و التعليم على جهودهم الكبيرة في نشر التوعية المرورية للأطفال والنشء بما يحافظ على حياتهم من خطر الحوادث المرورية.

كما قدمت شكرها للصندوق الاجتماعي على دعمه و توفيره الإشارات المرورية.

و من جهتها أشادت الأستاذة خير دوامة مديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة، بالمدينة المرورية الصغيرة التي قامت إدارة الروضة بانشائها في مقرها لتطبيق قوانين السلامة المرورية وفق عمل تكاملي يهدف إلى نشر الوعي بالسلامة المرورية لدى الأطفال.

و في ختام الفعالية كرمت إدارة روضة الوحدة العقيد سالم الكثيري و الملازم حسين احمد المراني بشهائد تقديرية تقديرا للجهود الكبيرة التى يبذلونها في سبيل ضبط وتنظيم حركة السير في مديرية الغيضة.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة