الاجهزة الامنية بمأرب تضبط ثالث شحنة حشيش مخدر متجهة لمليشيا الحوثي خلال 10 ايام

12/02/2023
شارك هذا الموضوع:

ضبطت الاجهزة الامنية بمحافظة مأرب، شحنة حشيش مخدر قدرها 320 كيلو جرام، كانت مخفية بطريقة احترافية في شاحنة نقل بضائع، وهي الشحنة الثالثة التي يتم ضبطها في اقل من عشرة ايام، اثناء محاولة تهريبها الى مليشيا الحوثي الارهابية.

واوضح قائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد سليم السياغي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان النقاط الامنية في مداخل المحافظة ضبطت ثلاثة متهمين هم سائقي المركبات التي ضبطت عليها كميات الحشيش المخدر، وسيتم احالتهم مع المضبوطات الى الجهات القضائية بعد استكمال اجراءات التحقيق، لينالوا جزائهم الرادع".

واضاف " ان هذه الانجازات الامنية تؤكد مستوى التأهيل والاحترافية لدى منتسبي الاجهزة الامنية وجاهزيتهم العالية في كشف الاساليب والطرق الشيطانية التي تستخدمها مليشيا الحوثي الارهابية في تهريب هذه السموم التي تستخدمها سلاحا لتدمير المجتمع اليمني وتعزيز ثرواتها لتمويل مجهودها الحربي".

ولفت العميد السياغي الى ان توسيع مليشيا الحوثي الارهابية، منذ بدء الهدنة الانسانية انشطة تهريب المخدرات، عبر مختلف المنافذ البحرية والبرية، تؤكد بما لايدع مجالا للشك ان هذه المليشيا لاتؤمن بالسلام، وانها استغلت الهدنة في الجبهات لرفع وتيرة حربها الناعمة والبشعة على الشعب اليمني بسلاح المخدرات لتدمير المجتمع والسيطرة على عقول الشباب والاطفال بهذه السموم.