بحضور وكيل أول محافظة المهرة.. مدارس الرواد تنظم حفل تكريمي للمعلمين المتميزين والطلاب الأوائل

11/02/2023
شارك هذا الموضوع:

نظمت مدارس الرواد الأهلية للتعليم الأساسي والثانوي بمحافظة المهرة، حفل تكريمي للمعلمين المتميزين والطلاب الأوائل، بحضور الوكيل الأول للمحافظة العميد مختار محمد سعيد الجعفري.

وفي الحفل الذي يأتي تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أكد العميد مختار محمد سعيد الجعفري دعم السلطة المحلية الكامل للمدارس الأهلية من أجل تحسين جودة التعليم، مشيداً بدور المدارس الأهلية في تخفيف الضغط على المدارس الحكومية خاصة بسبب موجات النزوح التي تشهدها المحافظة.

وأشار وكيل أول المهرة إلى أهمية الارتقاء بالعملية التعليمية وإدخال الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في طرق التدريس، مهنيئاً الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

من جانبه، أكد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري أن التعليم الأهلي يعتبر رديف هام للتعليم الحكومي، مشدداً على أهمية السير بخط متوازي مع التعليم الحكومي لأجل تحقيق الأهداف التربوية التعليمية.. وأوضح أن التعليم الأهلي بالمحافظة في تعافي مستمر ومخرجاته ملحوظة وطيبة.

وكانت مديرة مدراس الرواد الأهلية الأستاذة خديجة بنت شهاب قد رحبت بالحاضرين جميعاً.. وثمنت جهود القائمين على قطاع التربية بالمحافظة ومديرية الغيضة ووقوفهم الكامل بجانب المدارس الأهلية في تجاوز العقبات التي تعرقل سير العمل التربوي والتعليمي.

وتخلل الحفل فقرات فنية ورقصات شعبية قدمها طلاب مدارس الرواد الأهلية للتعليم الأساسي والثانوي نالت استحسان الحاضرين.

حضر الاحتفال عدداً من القيادات التربوية ورؤساء الأقسام بمكتب التربية، وأولياء أمور الطلاب، والشخصيات الاجتماعية، والمعلمين والمعلمات.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة