محافظ المهرة يلتقي إدارة نادي خيبل ويتكفل بدعم مشاركته في البطولة العربية

08/02/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي اليوم بإدارة نادي خيبل الرياضي، ويتكفل بدعم مشاركتهم في البطولة العربية.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر والوكيل الاول العميد مختار بن عويض الجعفري ووكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات أشار المحافظ بن ياسر إلى أهمية الاستعداد والتحضير الجيد للمشاركة في البطولات الرياضية القادمة ، مشيداً بما حققه النادي من انجازات رياضية على المستوى المحلي والعربي خلال العام المنصرم .

ووجه المحافظ بن ياسر باعتماد تكاليف مشاركة نادي خيبل في البطولة العربية في لعبة كرة الطائرة في نسختها الـ 41 والتي ستقام منافساتها في جمهورية مصر العربية خلال شهر فبراير الجاري ،داعياً كافة أبناء المهرة لمؤازرة النادي في مشاركته العربية .

من جانبه اشادت إدارة نادي خيبل الرياضي بدعم السلطة المحلية الدائم لنادي وبقية أندية المحافظة .. مثمنين الدور والاهتمام البالغ الذي يوليه معالي محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر لقطاع الشباب والرياضة وذلك لرعايته ودعمه الكامل لجميع الأنشطة والفعالية المحلية والخارجية.

يذكر أن قرعة البطولة العربية لكرة الطائرة أوقعت نادي خيبل في المجموعة الثالثة والتي تضم أندية القوات الفلسطيني والسيب العماني والزمالك المصري .

حضر اللقاء مدير عام الشؤون المالية الأستاذ عدنان محمد بادينار والأستاذ علي شرية مدير عام الخدمة المدنية وعضو الإتحاد العام لكرة الطائرة بالجمهورية.