أمين محلي المهرة يترأس اللقاء السنوي لقادة فروع الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات وفروع المصالح والإدارات بشرطة المحافظة

07/02/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس الأستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة صباح اليوم، اللقاء السنوي لقادة فروع الوحدات الامنية ومدراء فروع المصالح وأمن المديريات والإدارات الأمنية بشرطة المحافظة ، بحضور نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد الركن أحمد علي رعفيت.

وفي اللقاء أشار الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، إلى الأهمية التي يكتسبها هذا اللقاء في إعداد الخطة الأمنية للعام 2023م وتقييم نشاط العام المنصرم 2022م والوقوف على أوجه القصور ومعالجتها، إضافة إلى ما تمثله التوصيات التي سيخرج بها على مستوى الأداء الأمني بشكل عام.

واكد نيمر استمرار دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، للأجهزة الأمنية بحسب الإمكانيات المتاحة، في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، بما يمكنها من القيام بأدوارها، مثمنا الإنجازات الأمنية المحققة خلال العام 2022م وجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ودعم جهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن ومسيرة التنمية وغيرها.

كما عبر الأمين العام عن تقديره للجهود والدعم اللوجستي الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن بصورة عامة ولمحافظة المهرة على وجه الخصوص في شتى المجالات ومشددا على ضرورة مضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الأمنية وتنفيذ خطط وبرامج العمل.

كما اشاد بما يحققه رجال الأمن والشرطة بالمحافطة من إنجازات ونجاحات أمنية بمختلف وحداتها وتخصصاتها في ظل ظروف امنية واقتصادية صعبة لم تثنيهم عن القيام بواجبهم الوطني تجاه الوطن والمواطن.

فيما شدد نائب مدير أمن وشرطة محافظة المهرة العقيد الركن احمد علي رعفيت، على الارتقاء بالعمل الأمني وأن تنظيم العمل ستكون له مردودات ايجابية وهو ما تسعى إليه قيادة أمن وشرطة المحافظة وضرورة بذل اقصى الجهود للنهوض بالعمل الأمني لأن الأمانة الملقاة على عاتق رجال الشرطة والأمن تأتي في المقام الأول لخدمة المواطنين والمحافظة على أمنهم وسلامتهم.

وكان رعفيت قد رحب في مستهل الاجتماع بالأمين العام وقادة ومدراء الوحدات والإدارات الأمنية، موضحا بأنه سيتم مناقشة تقارير الإنجازات السنوية المرفوعة من القادة والمدراء واعداد البرامج ومراجعة الخطط لهذا العام 2023م وتقييم الأداء وتلافي الأخطاء التي صاحبت العمل خلال العام الماضي ومعالجتها في إطار خطط العمل لهذا العام الحالي.. ومثمنا الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية للأجهزة الأمنية من اجل القيام بواجبها بالشكل المطلوب.

كما حث العقيد رعفيت قادة ومدراء الوحدات والإدارات الأمنية على بذل المزيد من الجهود وتحسين العمل والأداء في الإدارات والوحدات الأمنية والتحلي باليقضة والحس الأمني.

واستعرض اللقاء التقارير السنوية واهم الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال العام المنصرم 2022م والمشاكل التي تواجه سير العمل الأمني وحلحلة الصعوبات التي تعترض الأجهزة الأمنية واقتراح الحلول والمعالجات المناسبة لها والارتقاء بمستوى عمل المؤسسة الأمنية وتذليل العقبات أمام كافة منتسبي امن المهرة.