مدير عام المسيلة يلتقي مشرف برنامج التمكين للتنمية المحلية بالمديرية التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا

06/02/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي اليوم الاثنين، في مكتبه، مشرف برنامج التمكين للتنمية المحلية بالمديرية التابع للصندوق الاجتماعي فرع المكلا الأستاذ مبارك خميس غويثان.

وخلال اللقاء؛ رحب الدحيمي بالأستاذ مبارك غويثان ، شاكرا الدعم المتواصل الذي يقدمه الصندوق الاجتماعي فرع المكلا وتدخلاتهم القيمة بالمديرية، كذلك الجهود الكبيرة التي يبذلها مشرف البرنامج الأستاذ مبارك خميس غويثان ومساهمته الفاعلة في إنجاح العديد من المشاريع.

من جانبه؛ أوضح الأستاذ مبارك غويثان بأن الهدف من اللقاء، هو التنسيق بشأن ترشيح مركز للتدخل ضمن مشروع تفعيل وتحديد أولوية احتياجات المجتمع بناءً على الاتفاقية المبرمة بين الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا والسلطة المحلية بالمسيلة وفق مؤشرات المشروع والبيانات السكانية والشركاء في تنفيذ المشروع لمنحة البنك الدولي السادسة في مديرية المسيلة.

وشكر غويثان جهود السلطة المحلية بالمسيلة ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، وتذليلها لكافة الصعاب. متمنياً للجميع مزيدا من النجاحات لخدمة المواطنين بالمديرية.

حضر اللقاء، أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس مجلس المحلي بالمديرية، ومدير مكتب الزراعة والري الأستاذ سعيد كرامة باكثير، ومدير إدارة الأمن السياسي بالمديرية العقيد سويلم احمد حيمد.