(بيان نعي)

06/02/2023
شارك هذا الموضوع:

(بيان نعي)

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ أحمد سالم مهومد، مدير مطار الغيضة الدولي السابق، الذي وافته المنية اليوم في أحد مشافي الهند بعد معاناة مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

تقلد الفقيد خلال مشوار حياته العملية العديد من المواقع القيادية آخرها كان تعيينه مستشار المحافظ للشؤون الفنية ومستشار وزير النقل بعد تقاعده عن العمل، وكان واحد من أبرز كوادر وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني وحقق خلال فترة توليه قيادة مطار الغيضة بصمات ملموسة في عمل المطار، عُرف بالتواضع وبالتفاني والإخلاص في العمل وغيرها من الصفات التي جسدها الفقيد في حياته، مما أكسبه محبة موظفيه واحترام الناس، تاركا سيرة عطرة، وبرحيله فقدت المهرة واحدا من أبنائها وكوادرها.

وبهذا المصاب الأليم نتقدم نحن في السلطة المحلية بمحافظة المهرة بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وأسرته وإخوانه وإلى كافة ال مهومد وابناء المهرة جميعا، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي ٥ فبراير ٢٠٢٣م. ١٧ رجب ١٤٤٤ه.