مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة

05/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم السبت توزيع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة، بحضور مدير مكتب المركز بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن مساعد العنقري.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية المسيلة الأستاذ تركي مسلم الدحيمي بتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة في تخفيف معاناة الأسر الأشد احتياجًا في مواجهة ظروف الشتاء القاسية، مشيرا إلى أن المديرية تعد من أشد المناطق فقرا في المحافظة، مما يتطلب مزيدا من التدخلات الإنسانية والتنموية.

ويستفيد من المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية 700 فرد في مديريتي المسيلة ومنعر بمحافظة المهرة.

وتهدف المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء إلى توفير الدفء لـ 1100 أسرة من النازحين والفئات الأشد احتياجاً في محافظات مأرب و حضرموت و المهرة، من خلال توزيع 1000 خيمة و 1000 حقيبة إيوائية.

ويأتي توزيع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلةً بمركز الملك سلمان للإغاثة لتخفيف معاناة النازحين والأسر الأكثر تضرراً.

حضر التدشين مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بمحافظة المهرة، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية المسيلة الاستاذ سالم احمد مولى الدويلة ،مدير مكتب مدير عام مديرية المسيلة الاستاذ محمد عبد السلام بن حويل ،رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الاستاذ سعيد حسن قعيطي،والمساعد اللوجستي بالمكتب الاستاذ طلال بن حريز.