نائب مدير مكتب التربية بالمهرة ومدير التعليم العام ومدير التربية بالغيضة يزورون عدد من مدارس المديرية

29/01/2023
شارك هذا الموضوع:

قام الٲستاذ عيــسى القـميري نائب مديـر عام مڪتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة بمـعـيـة الٲستاذ محمد سـڪرون مـدير إدارة التعليم العام والٲستاذة خيـر دوامــة ياقـوت مديرة إدارة التربية والتعليم بمديرية الغيضة بزيارة تفقدية اليوم إلى مدارس (دوحال ، والـنور راس فوري و الشوامخ فورم والريـاض) بمناطق الباديـة للاطلاع على انتظام سير العملية التعليمية واستقرارها.

حيث تم الجلوس مع مدراء المدارس والاطلاع على حافظة الدوام والاستماع لأهم احتياجات تلك المدارس.

و ٲشـاد القـمـيري بالمستوى الـتعليمي المـمتاز للطـلاب، مذكّرا بٲن ٲبـناء هذه المناطق لديهم العزيمة للالتحاق بالتعليم ومتابعـته وان ماشهدناه من مستوى تعليمي ممتاز إنما يدل على اصرارهم في الـتقدم وتسجيل حضورهم في الصفـوف الٲولى إسوة ببقية المدارس.

من جانبها ٲبـدت مديرة إدارة التربية بالمديرية الأستاذة خير دوامـــة دعـمـها في تـوفير كل مايلزم ليحصل الطالب على البـيئة المـهـيأة المناسبة التي تساعد الطلاب على استكمال مسيرتهم العلمية بٲفضل صورة، كما اثنت على الجهود الجبارة التي بذلها المدراء وطاقم التدريس ، مثمنة تلك الجهود التى ٲثمرت مستوى تعلـيمي ممتاز.

رافـقـهم خلال الزيارة : ٲ/ محمـد مـهــومد رئيس قسم التعليم مكتب المديرية. وٲ/ ٲسمـاء سالمين خويطر رئـيس قسم التعليم الٲهلي بمڪتب المديرية.