المحرمي يستقبل سفير الامارات لدى اليمن

26/01/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابوزرعة المحرمي اليوم في الرياض سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي.

وأشاد المحرمي بالعلاقات الثنائية بين البلدين والدور البطولي للقوات المسلحة الإماراتية في اليمن من خلال عاصفة الحزم والدعم الاماراتي لليمن في مختلف المجالات الإنسانية من خلال الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية.

وخلال اللقاء تم استعراض آخر التطورات السياسية على الساحة اليمنية وموقف مجلس القيادة الرئاسي من الهدنة الأممية لتخفيف معاناة الناس وتحسين الخدمات وتعنت ميليشيات الحوثي الانقلابية التي تكابر وترفض الانصياع لصوت العقل والحكمة ولجوئها للهجمات على المنشآت النفطية والاقتصادية لمنع التصدير والتأثير على مصادر الدخل الوطني.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي بأن سياسة المجلس الرئاسي هي الحفاظ والاهتمام بمصالح الوطن والمواطن في المحافظات المحررة وكذلك في المحافظات التي يسيطر عليها الحوثي وأضاف "نحن نشعر بتلك المسؤولية وهي أمانة لن نتخلى عنها مهما كان الثمن".

من جانبه أكد السفير الإماراتي حرص بلاده على تعزيز العلاقة بين البلدين واستمرار دعم مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني في إحلال السلام الدائم مؤكدا تقديم الدعم اللازم لتجاوز كافة التحديات الاقتصادية والإنسانية.