تحت إشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة.. مبادرة “معاً لنحاول” بالمهرة تستعد لإطلاق الحملة التوعوية الموسعة للوقاية من كورونا

محافظ المهرة يشيد بجهود وأنشطة منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والمكونات الشبابية بالمحافظة
29 يونيو، 2020
برعاية محافظ محافظة المهرة.. وبإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة.. مدير عام المسيلة يدشن مبادرة “معاً لنحاول” بالمديرية
30 يونيو، 2020

تحت إشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة.. مبادرة “معاً لنحاول” بالمهرة تستعد لإطلاق الحملة التوعوية الموسعة للوقاية من كورونا

المهرة / المركز الإعلامي :
27 / يونيو / 2020م.

التقت مشرفة مبادرة “معاً لنحاول” الأستاذة انتصار عوض مبارك، اليوم، بشباب المبادرة المتطوعين، بحضور مشرفة شباب روافد الأستاذة سميرة خميس، لمناقشة استعدادات إطلاق الحملة الموسعة لنشر الوعي الصحي لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19” بمديرية الغيضة وعموم مديريات المحافظة، وخاصة المناطق التي تشهد تجمعات سكانية مكتظة.

وأوضحت الأستاذة انتصار، أن المبادرة الشبابية تهدف لنشر معلومات إرشادية صحية للمواطنين حول مخاطر فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن المبادرة سبقتها دورة تدريبية (أون لاين) لمتطوعي ومتطوعات المبادرة في مديريات الغيضة وحصوين والمسيلة وسيحوت وقشن، من أجل تسليحهم بالإرشادات المطلوبة لإيصال التوعية لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

ولفتت إلى أهمية النظافة العامة واستخدام مواد التطهير لتجنب الإصابة بالفيروس، والتركيز على التوعية الميدانية بأماكن التجمعات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وبينت أنه سيرافق الحملة منشورات وتصاميم وفيديوهات حول طرق الوقاية من الفيروس، داعية جميع فئات المجتمع المحلي إلى التكاتف لمواجهة كورونا.

وأثنت على رعاية وإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة التي تبنت المبادرة.. مؤكدة أن توجيهات وملاحظات المدير العام لإدارة تنمية المرأة الأستاذة لبنى صالح كلشات كانت دليل نجاح في كل خطواتها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: