مدير عام مكتب الزراعة بالمهرة يشارك في دورة تدريبية في مجال حصاد المياه وتقنية شبكات الري

برعاية المحافظ وحضور الوكيل أول.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمهرة تنظم الحفل الختامي والتكريمي للفعاليات الفكرية والرياضية بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق
10 ديسمبر، 2019
تكليف الشخصية الرياضية ربيع مصاقع مستشاراً لفريق الزمالك بمنطقة حساي
10 ديسمبر، 2019

مدير عام مكتب الزراعة بالمهرة يشارك في دورة تدريبية في مجال حصاد المياه وتقنية شبكات الري

عمّان/متابعات / مركز المهرة الإعلامي :10/ديسمبر /2019 م

يشارك مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري في دورة تدريبية في مجال حصاد وتقنية شبكات الري بالعاصمة الأردنية عمّان تقيمها منظمة “الجايكا” بالتعاون مع وزارة الزراعة والري.

ويتلقى المشاركون في الدورة من مندوبي وزارة الزراعة والري معلومات ومفاهيم قيمة في مجال حصاد المياه وكيفية الحفاظ عليها ونقل تجربة الأردن إلى اليمن عموما ومحافظة المهرة بوجه خاص.


وأشاد مدير عام مكتب الزراعة بالمهرة بالتجربة الأردنية الرائعة في مجال حصاد المياه وتقنية شبكات الري ، مؤكدا على أهمية الدورة والاستفادة من مخرجاتها في مجال حصاد المياه كون المهرة تمر بانخفاض مداري يتطلب طرق حديثة سعيا الحفاظ على مياه الأمطار والسيول والاستفادة منها بشكل إيجابي بدلا من ذهابها إلى البحر دون فائدة.
وثمن القميري جهود وزارة الزراعة والري في الاهتمام بهذا المجال وسعيها لتطوير القدرات والمهارات ، معبرا عن شكره لقيادة الوزارة بترشيحه لحضور هذه الدورة ضمن مجموعة من مندوبيها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: