برعاية المحافظ وحضور الوكيل أول.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمهرة تنظم الحفل الختامي والتكريمي للفعاليات الفكرية والرياضية بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق

طالب أردني يخترع جهازاً لاستشعار النوبات القلبية
10 ديسمبر، 2019
مدير عام مكتب الزراعة بالمهرة يشارك في دورة تدريبية في مجال حصاد المياه وتقنية شبكات الري
10 ديسمبر، 2019

برعاية المحافظ وحضور الوكيل أول.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمهرة تنظم الحفل الختامي والتكريمي للفعاليات الفكرية والرياضية بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق

المهرة /المركز الإعلامي.. 10/ديسمبر 2019 م.

نظمت اليوم الثلاثاء، جمعية رعاية تأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة، بحضور وكيل أول محافظة المهرة، مختار محمد الجعفري، الحفل الختامي والتكريمي للفعاليات الفكرية والرياضية، بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق، والتي أقيمت تحت رعاية المحافظ رئيس المجلس المحلي الشيخ راجح باكريت، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وعبر وكيل أول محافظة المهرة، مختار الجعفري، في كلمة له عن سعادته بالحضور ومشاركة جمعية المعاقين يومهم العالمي والوطني للمعاق.

وأشار إلى أن منظمات المدني بالمهرة برزت جهودها وبدأت الكثير منها تنشط وتقدم الدعم انطلاقا من كونها أحد ركائز التنمية والتأهيل والتطور.

ولفت إلى أن جمعية رعاية وتأهيل المعاقين، بات نشاطها وعطاؤها واضحا وبارزا إثر جهود القائمين عليها وحرصهم على الرقي وتطوير الجمعية.

وأكد أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، ستظل داعمة للجمعية لأهمية الدور الذي تقوم به في المجتمع.

وأشاد بالجهود والأنشطة والمشاريع التي تنفذها وتبذلها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين.

من جانبه، شكر مدير عام كتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة، فائز بلحاف، السلطة المحلية على اهتمامها دعمها لمنظمات المجتمع ومن بينها جمعية المعاقين.

وأشار إلى أن منظمات المجتمع المدني تحتاج الى رعاية واهتمام كبير، شاكرا جمعية المعاقين على نجاحاتها ومشاريعها، منتميا منها الاستمرار.

إلى ذلك أشار رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين، سالم مرزوق بلحاف “أبو جابر” إلى أن الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق، يحمل رسائل بضرورة الاهتمام والرعاية بهذه الشريحة.

وتطرق خلال كلمته إلى المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية، مشيدا بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني للجمعية.

وأشار إلى أن نادي الإرادة الرياضي للمعاقين حركيا التابع للجمعية سيتم إشهاره في العام القادم 2020.

وتخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية نالت إعجاب الضيوف والحاضرين.

وفي ختام الاحتفالية جرى تكريم الحاصلين على المراكز الأولى والمشاركين في الفعاليات الفكرية والرياضية التي نفذها نادي الإرادة الرياضي للمعاقين بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق خلال الفترة من 8 – 10 من ديسمبر الجاري.

حضر الاحتفالية مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، محمد أحمد عوشن، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان، عوض مبارك سعد، ومدير عام مكتب المالية، عويضان يسهول، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي، محسن بلحاف، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة، عادل رزق، ومدير شرطة السير ،العقيد سالم الكثيري، ومدير إذاعة المهرة، أحمد مصدع، ونائب مدير صندوق الرعاية الاجتماعية، أحمد محمد هول، وعدد من رؤساء ومدراء منظمات المجتمع المدني.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: