من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. ولا ينكر مكارم أهل الفضل إلا صفيق الوجه ولا ينتحل جهود الغير إلا عديم الحياء.

المجلس الطلابي بكلية التربية ينظم الطبق الخيري لدعم وتحسين السكن الجامعي
17 أكتوبر، 2019
بعد ضبطها لكميات من المساعدات تباع في أسواق الغيضة وإحالة البائعين للنيابة.. إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بالمهرة تكثف نزولاتها الرقابية على الأسواق
18 أكتوبر، 2019

من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. ولا ينكر مكارم أهل الفضل إلا صفيق الوجه ولا ينتحل جهود الغير إلا عديم الحياء.

كتبه/ فؤاد محمد سعيد كلشات

ومن هذا المنطلق وجب التنويه بذكر جميل التحالف العربي إزاء إخواننا السقاطرة العالقين في بر الوطن حين لم يستطيعوا العودة إلى أهليهم وذويهم في الأرخبيل السقطري الغالي في اعماق المحيط.

و الذين مؤخرا حطوا رحالهم بين أهليهم وإخوانهم بمحافظة المهرة ومن بينهم الأستاذ/ حلمي أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أرخبيل سقطرى الذي كان خير من مثلهم في المطالبة بالتسهيل والمساعدة في رفع ضائقتهم المتمثلة بانحصارهم عن بلوغ بلادهم وعدم توفر وسائل النقل الآمنة فكان الرجل نعم المسؤول الخادم لقومه وكان الإخوة في السلطة المحلية بمحافظة المهرة نعم الإخوة المستضيفون.

حتى أتى دور قيادة التحالف العربي وكان خاتمة المسك حيث اعتمدوا عدة رحلات جوية لنقلهم سالمين فرحين مستبشرين بهذه اللفتة الأخوية من اليد البيضاء السخية التي يتوالى نوالها وتتابع مكرماتها على اليمن واليمنيين عموما والمهرة وسقطرى وأبنائهما خصوصا من قبل مملكة الخير والعطاء والإنسانية بقيادة الهمام الضرغام والسيف الحسام صاحب الأمجاد والمفاخر العظام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

وولي عهده الأمين الأمير الأشم فخر زمانه محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ورعاهما وسدد على الخير والتوفيق والنصر خطاهما.

وممن لا يغتفر نسيانهم في هذا الصدد ويجب شكرهم والإشادة بدورهم تقديرا واحتراما صاحب السمو الملكي /الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة فقد أشرف سموه على هذه الرحلات الجوية ورعاها بنفسه جزاه الله خيرا وأجزل له المثوبة والعطاء في الدارين.

والشكر موصل بلا انتهاء للعميد/ أحمد تركي العصلاني الحربي قائد قوات التحالف العربي (قوات المملكة العربية السعودية) بمحافظة المهرة الذي تجاوب ابتداء مع طلب العالقين عبر أمين عام محافظة سقطرى ورفع لقيادته في الرياض شرحا لهذه الضائقة وتابع ذلك بمثابرة وحرص حتى انفذ الله امرا كان مفعولا ليمن جل جلاله على المتفضلين الأكرمين بتوفيقه ويمن على المتفضل عليهم بتفريج كربتهم ورفع ضائقتهم فجزى الله العميد خيرا ووفقه في عمله ومهامه وجميع مساعديه ومعاونيه كل باسمه بغير استثناء.
و ما ذكرته ماهو الا قطرة من بحر ورشفة من نهر. والسلام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: